قدم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله عوشة بنت خلف بن خديّة القبيسي، وذلك في مجلس المسعودي بمدينة العين.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة وذويها، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.(وام)
أعرب عن صادق مواساته لأسرة الفقيدة وذويها
سيف بن زايد يعزي في وفاة عوشة القبيسي
27 فبراير 2026 02:54 صباحًا
|
آخر تحديث:
27 فبراير 23:31 2026
شارك