تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» اتصالاً هاتفياً من فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية.
وبحث الجانبان خلال الاتصال مستجدات الأوضاع في المنطقة في ظل التصعيد العسكري وتداعياته الخطرة على الأمن والسلم الإقليمي والدولي وتأثيراته السلبية على أمن الملاحة الدولية والاقتصاد العالمي وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
محمد بن زايد وبوتين يبحثان هاتفياً مستجدات الأوضاع في المنطقة
31 مارس 2026 22:15 مساء
|
آخر تحديث:
31 مارس 22:15 2026
شارك