قال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عبر حسابه على منصة «إكس»: «بعزمِ سيدي القائد نمضي، وبنبض الوفاء نرتقي. الإمارات وطنٌ تعانقَ فيه المجدُ بالمجد، فغدت عنوانَ العزة، ورايةً لا تنحني».
سيف بن زايد: وطنُنا تعانقَ فيه المجدُ بالمجد
11 أبريل 2026 01:38 صباحًا
|
آخر تحديث:
11 أبريل 01:38 2026
شارك