الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

رئيس الدولة ونائباه يهنئون روموالد واداغني بفوزه بالانتخابات الرئاسية في بنين

17 أبريل 2026 18:21 مساء | آخر تحديث: 17 أبريل 18:28 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
1111111
1111111

أبوظبي-وام

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، "حفظه الله"، برقية تهنئة إلى روموالد واداغني، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية رئيساً لجمهورية بنين.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى روموالد واداغني.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة