الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

محمد بن زايد ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى الاستقلال

25 مايو 2026 14:47 مساء | آخر تحديث: 25 مايو 23:33 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
محمد بن زايد ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى الاستقلال
icon الخلاصة icon
محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد يبعثون برقيات تهنئة للملك عبدالله الثاني ورئيس وزراء الأردن بذكرى الاستقلال
بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بذكرى استقلال بلاده.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وصاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقيات تهنئة مماثلة إلى الملك عبدالله الثاني.
وبعث صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور جعفر عبدالفتاح حسان، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
كما بعث صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلّا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وصاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، برقيات تهنئة إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بذكرى استقلال بلاده.
وبعث سموّ أولياء العهود ونواب الحكام، برقيات تهنئة مماثلة إلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة