انطلقت اليوم في دبي أعمال النسخة الحادية عشرة من «منتدى الإعلام الإماراتي»، تحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، والذي ينظمه نادي دبي للصحافة، بمشاركة نخبة من القيادات الوطنية وكبار المسؤولين والإعلاميين وصُنّاع المحتوى في دولة الإمارات، وذلك تحت عنوان «الإمارات خط أحمر»، ويبحث المنتدى عدداً من القضايا الإعلامية الوطنية ودور الإعلام في تعزيز الوعي المجتمعي وترسيخ القيم الوطنية ومواكبة التحولات الرقمية المتسارعة.
ويناقش المنتدى، مجموعة من المواضيع في توقيت بالغ الأهمية، ووسط تطورات إقليمية متسارعة وما تشهده المنطقة من تحديات واختبارات متلاحقة أكَّدت أهمية دور الإعلام بوصفه شريكاً أساسياً في حماية الوعي الوطني وترسيخ الثقة وتعزيز التماسك المجتمعي.