الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

سلطان القاسمي يشكل مجلس إدارة «غرفة الشارقة»

22 يونيو 2026 13:55 مساء | آخر تحديث: 22 يونيو 14:06 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
سلطان القاسمي يشكل مجلس إدارة «غرفة الشارقة»
أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُعاد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة عبد الله سلطان محمد العويس، وعضوية كل من التالية أسماؤهم:
الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد بن خالد القاسمي.
أحمد محمد عبيد عيسى النابودة.
جمال محمد سلطان بن هويدن.
حليمة حميد علي العويس.
رغدة حمد عمران تريم.
زياد محمود خيرالله الحجي.
محمد أحمد محمد الشحي.
عبدالله إبراهيم دعيفس.
عبيد عوض عبيد الطنيجي.
علي عبيد علي عبيد الزعابي.
علي محمد عبدالله الخيال.
محمد راشد علي ديماس.
محمد علي مرزوق بن كامل.
محمد هلال الحزامي.
ناصر مصبح أحمد الطنيجي.
وليد عبدالرحمن بوخاطر.
وبحسب المرسوم تكون مدة العضوية في المجلس (4) سنوات تبدأ من تاريخ تشكيله ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، على أن يستمرالمجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة