الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

الجابر يبحث مع رئيس «دانغوتي» توسيع طاقة التكرير في إفريقيا

22 يونيو 2026 17:22 مساء | آخر تحديث: 22 يونيو 17:45 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
الجابر خلال استقباله دانغوتي
الجابر خلال استقباله دانغوتي
icon الخلاصة icon
سلطان الجابر يناقش مع أليكو دانغوتي تعاوناً لتوسيع طاقة التكرير في إفريقيا ودعم النمو الصناعي عبر شراكات واستثمارات تعزز أمن الطاقة

بحث الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، مع أليكو دانغوتي مؤسس ورئيس مجموعة «دانغوتي»، فرص التعاون المشترك وتوسيع طاقة التكرير وتعزيز النمو الصناعي.
وقال سلطان الجابر عبر منصة «إكس»: «سررت باستقبال السيد أليكو دانغوتي، مؤسس ورئيس مجموعة دانغوتي في المقر الرئيسي لمجموعة أدنوك، حيث ناقشنا فرص التعاون وتوسيع طاقة التكرير في إفريقيا ودعم النمو الصناعي... الشراكات النوعية الموثوقة والاستثمارات الذكية لهما دور أساسي في تعزيز أمن الطاقة، ودعم النمو الاقتصادي والاجتماعي، وتحقيق التقدم والازدهار».

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة