هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي منتخب «الفراعنة» بالفوز على نيوزيلندا 3-1 وتحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركته بكأس العالم، وكتب على منصة إكس «أهنئ منتخب مصر الوطني وجماهير شعبنا العظيم بتحقيق أول انتصار في تاريخ مشاركات مصر بمنافسات كأس العالم، بأداء مشرف جسد ما يتحلى به أبناء الوطن من عزيمة وإرادة وإصرار. إن هذا الفوز المستحق يمثل بداية واعدة لمواصلة المشوار بثقة وطموح، ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية».
وبعد الفوز، حمل مدرب مصر حسام حسن العلم المصري وطاف في أرجاء الملعب، وسط مشاهد فرحة عارمة للجماهير واللاعبين. وقال حسن باكياً «قلت للاعبين نحن نلعب في مصر. كان الاستاد مثل استاد القاهرة».