الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
استقبل وفد الجهاز

محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» يدعم الرؤية التنموية للإمارات (فيديو)

23 يونيو 2026 20:48 مساء | آخر تحديث: 24 يونيو 01:58 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» يدعم الرؤية التنموية للإمارات (فيديو)
استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وفد جهاز أبوظبي للاستثمار بمناسبة احتفاء الجهاز هذا العام بمرور 50 عاماً منذ تأسيسه.
محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» يدعم الرؤية التنموية للإمارات (فيديو)

وهنأ سموه الوفد بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لجهودهم من أجل الارتقاء المستمر بعمل الجهاز ووضعه في موقع متميز ضمن خريطة الاستثمارات العالمية مشيداً سموه بدور الرعيل الأول الذين أسسوا الجهاز وكل من أسهم بجهده وفكره في النهوض به وتحقيق أهدافه.

محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» يدعم الرؤية التنموية للإمارات (فيديو)

دعم رؤية الدولة التنموية

وأكد سموه أهمية دور جهاز أبوظبي للاستثمار في دعم رؤية الدولة التنموية بوصفه إحدى أهم أدوات التنويع الاقتصادي والتوجه نحو المستقبل.

محمد بن زايد: «أبوظبي للاستثمار» يدعم الرؤية التنموية للإمارات (فيديو)

حضر اللقاء..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة