أعلنت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان، مواصلة العمل لتنفيذ مشروع تطوير طرق مركز المدينة بكلفة إجمالية تبلغ 230 مليون درهم.
ويتضمن المشروع مرحلتين رئيسيتين تستهدفان تطوير شبكة الطرق في المناطق الحيوية، بما يسهم في تعزيز الانسيابية المرورية، وتحسين الربط بين المناطق السكنية والتجارية والخدمية.
وأكد الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، أن المشروع يُعد أحد المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الدائرة لتعزيز كفاءة شبكة الطرق ورفع مستوى الترابط بين المناطق الحيوية.
وأضاف أن المرحلة الأولى ستحقق أثراً إيجابياً مباشراً في الحركة المرورية في مركز المدينة، حيث ستسهم في تعزيز انسيابية الحركة بمعدل مرور يتجاوز 12 ألف مركبة في الساعة، إلى جانب تقليل زمن الرحلة داخل الشوارع المطورة بنسبة تصل إلى 45%.