بحث الدكتور طارق حميد الطاير، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، والدكتورة صاحبة غافاروفا، رئيسة الجمعية الوطنية في جمهورية أذربيجان، تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين، وذلك على هامش المشاركة في الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، التي تستضيفها العاصمة الأذربيجانية باكو حتى 25 يونيو 2026.
حضر اللقاء، عائشة راشد ليتيم، ووليد علي المنصوري، عضوا المجلس الوطني الاتحادي، وعفراء راشد البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني، ومحمد مراد البلوشي سفير دولة الإمارات لدى أذربيجان.