الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

الجيش الإسرائيلي: ضربنا عناصر «حزب الله» في علي الطاهر اللبنانية

24 يونيو 2026 21:33 مساء | آخر تحديث: 24 يونيو 22:10 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
الجيش الإسرائيلي: ضربنا عناصر «حزب الله» في علي الطاهر اللبنانية
icon الخلاصة icon
الجيش الإسرائيلي يعلن غارة على مشتبهين من حزب الله بعد دخولهم منطقة أمنية جنوب لبنان بتلة علي الطاهر ويؤكد منع تهديد قواته
أكد الجيش الإسرائيلي، أنه نفّذ غارة جوية استهدفت عناصر يُشتبه في انتمائهم إلى «حزب الله»، بعد دخولهم إلى منطقة تحتلّها قواته في جنوب لبنان، وذلك في ثاني حادثة من هذا النوع يعلن عنها الأربعاء.
وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي إنه «قبل وقت قصير، تم رصد مركبة تقلّ مشتبها فيهم وهم يعبرون المنطقة الأمنية في منطقة تلة علي الطاهر، وكانوا يشكّلون تهديداً لقوات الجيش الإسرائيلي».
وأضاف «وعقب رصدهم، نفذت القوات الجوية الإسرائيلية ضربة ضد المشتبه فيهم بهدف إزالة التهديد»، مؤكداً أن الجيش «لن يسمح لعناصر حزب الله» بإلحاق الأذى بقواته.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة