أكد الجيش الإسرائيلي، أنه نفّذ غارة جوية استهدفت عناصر يُشتبه في انتمائهم إلى «حزب الله»، بعد دخولهم إلى منطقة تحتلّها قواته في جنوب لبنان، وذلك في ثاني حادثة من هذا النوع يعلن عنها الأربعاء.
وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي إنه «قبل وقت قصير، تم رصد مركبة تقلّ مشتبها فيهم وهم يعبرون المنطقة الأمنية في منطقة تلة علي الطاهر، وكانوا يشكّلون تهديداً لقوات الجيش الإسرائيلي».
وأضاف «وعقب رصدهم، نفذت القوات الجوية الإسرائيلية ضربة ضد المشتبه فيهم بهدف إزالة التهديد»، مؤكداً أن الجيش «لن يسمح لعناصر حزب الله» بإلحاق الأذى بقواته.
وجاء في بيان للجيش الإسرائيلي إنه «قبل وقت قصير، تم رصد مركبة تقلّ مشتبها فيهم وهم يعبرون المنطقة الأمنية في منطقة تلة علي الطاهر، وكانوا يشكّلون تهديداً لقوات الجيش الإسرائيلي».
وأضاف «وعقب رصدهم، نفذت القوات الجوية الإسرائيلية ضربة ضد المشتبه فيهم بهدف إزالة التهديد»، مؤكداً أن الجيش «لن يسمح لعناصر حزب الله» بإلحاق الأذى بقواته.