أعلن «متحف المستقبل»، شراكة استراتيجية جديدة مع «كيا» الشرق الأوسط وإفريقيا، في إطار تعزيز شراكاته الدولية مع أبرز الشركات العالمية المبتكرة في مختلف القطاعات المستقبلية.
وتهدف هذه الشراكة إلى دعم الابتكار والاستدامة في قطاع التنقل واستشراف مستقبله وتحولاته القادمة، وتعزيز الحوار العالمي حول التقنيات والحلول التي ستشكل ملامح مستقبل هذا القطاع في العقود المقبلة.
وبموجب الشراكة، ستتخذ «كيا» من «متحف المستقبل»، منصة لعرض أحدث ابتكاراتها في التنقل أمام زوّار المتحف من العالم، بمساحة عرض مخصصة تتيح لهم فرصة التعرّف إلى رؤيتها لمستقبل الحركة والتنقل.
كما ستنظم سلسلة جلسات حوارية وورشاً متخصصة، تجمع خبراء قطاع السيارات وروّاد الأعمال وقادة التكنولوجيا لمناقشة أبرز التوجهات التي تعيد رسم ملامح قطاع التنقل عالمياً، وأهم التطورات في المركبات الكهربائية، والقيادة الذاتية، والتنقل المتصل، والبنية التحتية الذكية، وحلول النقل المستدام.
وستشمل الشراكة، عرضاً دائماً لمركبات «كيا» داخل المتحف، وتوفير محطات شحن كهربائية تحمل علامتها التجارية، في مواقفه، بما يعزز تجربة الزوار ويدعم تبني حلول التنقل المستدام والمركبات الكهربائية.
شراكات استراتيجية
وقال ماجد المنصوري، المدير التنفيذي «نحرص في متحف المستقبل على بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات والشركات التي تسهم في تطوير الحلول والتقنيات القادرة على إحداث أثر إيجابي في حياة الأفراد والمجتمعات، وتجمع بين الابتكار والإبداع وفق رؤية ترتكز على توظيف التقنيات المستدامة لخدمة المجتمعات».
طموح مشترك
وقال هو غون كيم، رئيس «كيا» الشرق الأوسط وإفريقيا: «تعكس شراكتنا طموحاً لتحويل رؤى المستقبل إلى واقع، فبالجمع بين ابتكارات «كيا» العملية بالتصميم المتقدم، ودور المتحف بوصفه منصة عالمية لاستشراف المستقبل، نسعى إلى تقديم تجارب تتيح للجمهور التفاعل مع الأفكار والتقنيات التي ستسهم في تشكيل مستقبل التنقل».