الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزالين

25 يونيو 2026 18:50 مساء | آخر تحديث: 25 يونيو 19:07 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
رئيس الدولة ونائباه
رئيس الدولة ونائباه
icon الخلاصة icon
محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد يبعثون برقيات تعزية لرئيسة فنزويلا بالإنابة في ضحايا الزلزالين متمنين الشفاء للمصابين

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تعزية إلى ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد، واللذين أسفرا عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة