بحث الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مع وزير داخلية كازاخستان التعاون في المجالات الشرطية والأمنية.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: «خلال لقائي مع إيرجان سادينوف، وزير الشؤون الداخلية بجمهورية كازاخستان الصديقة، استعرضنا عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحثنا سبل الارتقاء بالتعاون في المجالات الشرطية والأمنية، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، بما يعزز كفاءة الأجهزة الشرطية وجاهزيتها، ويدعم تطلعات البلدين نحو مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار».
وأضاف سموه: «وتجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير المزيد من التسهيلات لمواطني البلدين، وتعزيز جودة الحياة، وقعنا مع جمهورية كازاخستان الصديقة مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل واستبدال رخص القيادة، بما يرسخ التعاون الثنائي ويعزز الشراكة والعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين».