الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

سيف بن زايد: نرسخ لمنظومة شرطية استباقية تعزز ريادة الإمارات في الأمن

25 يونيو 2026 10:06 صباحًا | آخر تحديث: 25 يونيو 10:36 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
سيف بن زايد
سيف بن زايد

ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية.

وقال سموه "ترأست اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية حيث استعرضنا أولويات المرحلة المقبلة لتطوير المنظومة الأمنية بما يواكب توجه حكومة دولة الإمارات نحو تبني نماذج الذكاء الاصطناعي ذاتي التنفيذ والقيادة (Agentic AI) ويعزز كفاءة العمليات وجودة الخدمات وجاهزية العمل الشرطي للمستقبل.

وأضاف سموه في تغريدة على منصة "إكس"، "كما ناقش المجلس نتائج المؤشرات الاستراتيجية للربع الأول من عام 2026، والمستهدفات والخطط التشغيلية للقطاعات الشرطية، دعماً لمسيرة التطوير المستمر ورفع كفاءة الأداء المؤسسي.

وتابع سموه "سنواصل ترسيخ منظومة شرطية استباقية وذكية تعزز ريادة دولة الإمارات في الأمن والأمان، وتواكب طموحاتها نحو مستقبل تقوده المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة".

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة