الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

عبدالله بن زايد يبحث مع وزيرة خارجية بريطانيا أوضاع المنطقة والتطورات الإقليمية

25 يونيو 2026 00:24 صباحًا | آخر تحديث: 25 يونيو 00:32 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
عبدالله بن زايد يبحث مع وزيرة خارجية بريطانيا أوضاع المنطقة والتطورات الإقليمية
icon الخلاصة icon
عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية بريطانيا بحثا تعزيز العلاقات والتعاون ومناقشة أوضاع المنطقة والتطورات الإقليمية ودعم الأمن والاستقرار
تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً من إيفيت كوبر، وزيرة الخارجية والكومنولث والتنمية في المملكة المتحدة.
جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
كما استعرض الجانبان آفاق التعاون المشترك بين البلدين في مختلف القطاعات التي تدعم التنمية والازدهار المستدام لشعبيهما.
وأكَّد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال الاتصال الهاتفي، عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، والحرص المتبادل على استثمار جميع الفرص المتاحة لتعزيزها بما يعود بالمزيد من الخير والازدهار على شعبي البلدين الصديقين.
كما بحث سموه وإيفيت كوبر مجمل الأوضاع في المنطقة والتطورات الإقليمية، وسبل تعزيز جهود المجتمع الدولي لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة