الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
مساهمات تضمن استدامة الأثر وتعظيم العائد

«تنمية المجتمع» في دبي تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً

26 يونيو 2026 00:56 صباحًا | آخر تحديث: 26 يونيو 00:59 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً
icon الخلاصة icon
هيئة تنمية المجتمع بدبي تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً لدعم الأولويات الاجتماعية وتعزيز التكامل لضمان أثر مستدام وتعظيم العائد المجتمعي
كرّمت هيئة تنمية المجتمع بدبي 54 شريكاً استراتيجياً من الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات النفع العام، خلال فعالية أُقيمت في «مجلس ند الشبا» تحت شعار «شركاؤنا لأثر مجتمعي مستدام»، احتفاءً بإسهاماتهم النوعية في دعم الأولويات الاجتماعية للإمارة وتعزيز التكامل المؤسسي بين مختلف القطاعات.
ويأتي هذا التكريم في إطار نهج الهيئة الرامي إلى ترسيخ ثقافة الشراكة والتكامل بين مختلف القطاعات، وتوسيع نطاق التعاون المؤسسي بما يعزز كفاءة المنظومة الاجتماعية وقدرتها على الاستجابة للمتغيرات واستشراف الاحتياجات المستقبلية.
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً
وأكدت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام الهيئة، أن الشراكات الاستراتيجية تشكل ركيزة أساسية في تطوير منظومة العمل الاجتماعي، وتسهم في تعزيز جاهزية القطاع الاجتماعي لمواكبة المتغيرات المجتمعية واستشراف الاحتياجات المستقبلية، بما يضمن استدامة الأثر وتعظيم العائد المجتمعي.
وأضافت: «انطلاقاً من مستهدفات أجندة دبي الاجتماعية 33، وفي إطار نهج (دبي الأفعال) الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لترسيخ ثقافة العمل القائم على الإنجاز السريع والمتقن وتحقيق نتائج استثنائية، نواصل تطوير نماذج أكثر تكاملاً وابتكاراً للتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين».
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً
«تنمية المجتمع» في دبي  تكرّم 54 شريكاً استراتيجياً

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة