الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية

الإمارات.. وزارة الدفاع تنعى جندي أول عيسى غلوم البلوشي

27 يونيو 2026 20:18 مساء | آخر تحديث: 27 يونيو 20:25 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
الإمارات.. وزارة الدفاع تنعى جندي أول عيسى غلوم البلوشي
icon الخلاصة icon
وزارة الدفاع الإماراتية تنعى الجندي أول عيسى غلوم البلوشي لاستشهاده خلال مهمة تدريبية وتقدم التعازي لأسرته في 27 يونيو 2026
نعت وزارة الدفاع الشهيد جندي أول عيسى غلوم البلوشي، الذي استشهد أثناء أداء مهمة تدريبية بالدولة اليوم السبت الموافق 27 يونيو 2026.
وتقدمت وزارة الدفاع بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة