الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة

عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان هاتفياً التطورات الإقليمية

27 يونيو 2026 12:48 مساء | آخر تحديث: 27 يونيو 12:57 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
عبد الله بن زايد ووزير الخارجية المصري يبحثان هاتفياً التطورات الإقليمية
بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الشقيقة، هاتفياً العلاقات الأخوية الراسخة بين الإمارات وجمهورية مصر العربية الشقيقة، إضافةً إلى مجمل التطورات الإقليمية.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة