أُطلقت صفارات الإنذار للمرة الثانية الأحد في البحرين، وفق ما أفادت به وزارة الداخلية داعية المواطنين والمقيمين للتوجه إلى ملاجئ آمنة.
وأعربت وزارة الخارجية في مملكة البحرين، عن إدانة المملكة بأشد العبارات لتجدد الاعتداء الإيراني على أراضيها، باستهدافها مجدداً بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة، في تمادٍ خطر يكشف أن ما تقدم عليه طهران ليس فعلاً عابراً، ولا حادثاً منفرداً، بل هو نهج متعمد ونمط ممنهج من العدوان المتكرر على سيادة المملكة، وأمن مواطنيها والمقيمين على أرضها.