أعلنت المؤسسة الاتحادية للشباب توقيع مذكرة تفاهم مع مركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، لتمكين الشباب المتعافين من الإدمان وتعزيز دمجهم مجتمعياً، عبر توسيع فرص مشاركتهم في البرامج والمبادرات الشبابية، وتطوير مسارات تعاون مشتركة تسهم في دعم جودة حياتهم وتعزيز حضورهم الإيجابي في المجتمع.
وقّع المذكرة من الطرفين خالد محمد النعيمي، مدير المؤسسة الاتحادية للشباب، وعبدالرزاق أميري، المدير التنفيذي لمركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، بحضور عدد من المسؤولين وممثلي الجانبين.
وأكد خالد النعيمي، أن هذه المذكرة تمثل خطوة مهمة نحو توسيع نطاق المبادرات الموجهة للشباب المتعافين من الإدمان، بما يعزز اندماجهم المجتمعي، ويدعم استدامة تعافيهم.
من جانبه، قال عبدالرزاق أميري: تجسد هذه المذكرة أهمية توحيد الجهود الوطنية في دعم الشباب المتعافين من مرض الإدمان وتمكينهم من استئناف مسيرتهم بثقة وإيجابية.
وتهدف المذكرة إلى إتاحة فرص التطوع والتدريب والتأهيل والمشاركة المجتمعية للشباب المستفيدين من خدمات مركز إرادة.