عادي
10 حملات رمضانية بدون ضريبة القيمة المضافة

تعاونية الاتحاد: 110 ملايين لدعم 25 ألف منتج

04:40 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: يمامة بدوان

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن رصد 110 ملايين درهم؛ لدعم 10 حملات رمضانية، تشمل 25 ألف منتج غذائي واستهلاكي أساسي، والتي تبدأ في الخامس والعشرين من الشهر الحالي وتستمر 60 يومياً، مع تحمل الجمعية قيمة الضريبة المضافة، وبحسومات تصل إلى 90% لمنتجات محددة، منها السكر والأرز والزيت والدقيق والفيمتو.
قال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في مقر الجمعية بمنطقة العوير، إن إجمالي تعاقدات التعاونية ضمن الاستعداد لشهر رمضان بلغ 790 مليون درهم؛ حيث من المتوقع أن يصل حجم المبيعات خلال الحملة التخفيضية إلى 650 مليون درهم، بينما ارتفع صافي الأرباح ب 26.5% للربع الأول من عام 2019 مقارنة بنفس الفترة من عام 2018، وبزيادة مقدارها 28.8 مليون درهم؛ حيث ارتفعت من 109.7 مليون درهم إلى 138.5 مليون درهم.
وأشار إلى أن الحملات الترويجية تهدف بصورة رئيسية إلى تخفيف العبء عن المستهلكين، من خلال توفير أجود المنتجات بأسعار تنافسية، حيث تشمل العروض الترويجية السلع الاستهلاكية الأساسية الغذائية وغير الغذائية، والتي منها الأرز واللحوم والدواجن والأغذية المعلبة والفواكه والخضراوات ومساحيق الغسيل والمنتجات البلاستيكية ومواد التجميل والأجهزة المنزلية والكهربائية ومنتجات رمضان الخاصة.

خطة استباقية

وأوضح أن التعاونية وقعت اتفاقيات مع الموردين؛ لتوفير كميات كافية من السلع الاستهلاكية الأساسية الغذائية وغير الغذائية، خلال شهر رمضان المبارك؛ لتلبي احتياجات المجتمع، الأمر الذي يؤكد عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، كما أن التعاونية اتفقت مع الموردين على توريد المنتجات على مدار 24 ساعة، ولسبعة أيام في الأسبوع كخطة استباقية، لتدارك أي نقص من الممكن حدوثه، كما يعمل كل من فرع الوصل، أم سقيم، الطوار على مدار الساعة تزامناً مع شهر رمضان الكريم، في حين تعمل باقي الفروع من الساعة 6.30 صباحاً ولغاية الساعة 2.00 من صباح اليوم التالي؛ لإتاحة المجال للمتسوقين لشراء احتياجاتهم في أي وقت يرونه مناسباً، وكخطة لتخفيف الازدحام وتجنب الطوابير، حيث من المتوقع أن تقوم التعاونية بخدمة 2.5 مليون مستهلك، خلال حملات شهر رمضان، وبيع نحو 70 مليون سلعة.

فرع جديد

وأضاف أنه سيتم قبل حلول شهر رمضان، افتتاح فرع جديد في منطقة ند الشبا، ضمن استراتيجية تعاونية الاتحاد في التوسع والانتشار في كافة أنحاء دبي؛ لخدمة كافة المستهلكين القاطنين في منطقة ند الشبا والمناطق المجاورة لها، وسيوفر خدمات كثيرة، منها السوبرماركت الذي يشمل 30 ألف منتج غذائي وغير غذائي، وأول ملحمة عضوية على مستوى الدولة، إضافة إلى العديد من المحالّ التجارية والبنوك وأجهزة الصراف الآلي والمطاعم والمقاهي والصالونات وغيرها.
وذكر أن المتجر الإلكتروني لتعاونية الاتحاد يوفر أكثر من 22 ألف سلعة غذائية وغير غذائية، يمكن للمتسوقين الحصول عليها، من خلال التسوق الإلكتروني والاستفادة من خدمة التوصيل المنزلي، والذي بدوره يطرح عروضاً ترويجية حصرية، إضافة إلى العروض الرمضانية الأصلية، كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من مزايا بطاقة الولاء «تميز»، المتمثلة بالخصومات ونقاط الولاء القابلة للاستبدال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"