عادي

تعاونية الاتحاد تدعم 50 ألف سلعة

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: يمامة بدوان

كشفت تعاونية الاتحاد في دبي، عن إنفاقها نحو 46 مليون درهم على العروض الترويجية خلال 9 شهور، منذ بداية العام 2017 وحتى الربع الثالث من العام الجاري، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار استراتيجيتها الرامية للتخفيف على أفراد المجتمع، وتقديم عروض ترويجية ذات قيمة وفائدة حقيقية.
وقال خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، الرئيس التنفيذي، إن العروض الترويجية شملت أكثر من 50 ألف سلعة غذائية وغير غذائية، مؤكداً أن التعاونية مستمرة في إعداد وتنفيذ خطط وبرامج ترويجية، تصب في مصلحة أفراد المجتمع، وتدعم أهداف التعاونية الأساسية التي تنبثق من حب العمل والإسهام في دعم المجتمع، من خلال تنفيذ برامج خصومات وعروض ترويجية هدفها إسعاد المستهلكين.
وأشار إلى أن العروض التي نفذتها التعاونية متنوعة وتراعي التنوع الثقافي في الدولة والجنسيات المختلفة، مضيفاً أن المستهلكين يمكنهم التمتع بخصومات تصل حتى 50% طوال السنة على منتجات مختارة، من خلال مجلة العروض المفرحة والحملات الترويجية التي منها، (اشتر 2 واحصل على 2 مجاناً)، وغيرها من الحملات المبتكرة، كما يمكن للمستهلك الحصول على خصومات إضافية من خلال استخدام بطاقة الولاء (تميز).
وأضاف أن التعاونية تحرص ككيان اقتصادي وطني على الإسهام في الحفاظ على الاستقرار في سوق تجارة البيع بالتجزئة وتوفير أفضل السلع بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن فرق عمل التعاونية تحرص على إعداد خطط استباقية لتأمين المواد الغذائية بأسعار تنافسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"