عادي

«تعاونية الاتحاد» تنفق 170 مليون درهم على إسعاد المستهلكين

02:50 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت تعاونية الاتحاد في دبي عن إنفاقها أكثر من 169 مليوناً و743 ألف درهم لتنفيذ 70 حملة ترويجية «عروض مفرحة» وغيرها من العروض الأسبوعية منذ بداية العام الجاري وحتى الأسبوع الأخير من عام 2018، منها 75 مليوناً تم رصدها لخفض أسعار 15 ألف سلعة غذائية واستهلاكية أساسية خلال شهر رمضان الماضي، و55 مليون درهم لتخفيض أسعار آلاف السلع إلى جانب تقديم جوائز قيمة عديدة ومتنوعة للمستهلكين بمناسبة اليوم الوطني ال 47 ولمدة 47 يوماً، إلى جانب مساهمة الموردين بنحو 25 مليون درهم لخفض أسعار السلع خلال شهر رمضان المبارك و15 مليون درهم لخفض أسعار آلاف السلع خلال احتفالات اليوم الوطني.
وأكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد أن التعاونية تعمل ضمن خطط مدروسة لتخفيض أسعار السلع من خلال التعاقد المباشر مع الموردين ومصدري السلع وإلغاء دور الوسيط أو تقليله قدر المستطاع، إلى جانب إنتاج علامة تجارية خاصة بتعاونية الاتحاد تضاهي الماركات العالمية وبجودة عالية وأسعار أقل من منافساتها، موضحاً أن الموردين ساهموا في خفض أسعار السلع وعدم زيادتها للحفاظ على السوق من التلاعب.
وأوضح أن «تعاونية الاتحاد» زادت من حملاتها الترويجية تزامناً مع عام زايد 2018، حيث نفذت 70 حملة مقارنة ب 53 حملة في عام 2017 للفترة نفسها، يأتي ذلك بهدف تقديم العديد من السلع والمنتجات للمستهلك، مضيفاً أنه يبلغ عدد السلع التي يتم تخفيض أسعارها في كل حملة من 250 إلى 10 آلاف سلعة تشمل المواد الغذائية وغير الغذائية بخصومات وصلت الى 90%، منها سلع أساسية، كالأرز والزيت واللحوم، والخضر والفواكه، علاوة على الأجهزة الكهربائية والمنزلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"