رياضة 4 مايو 2026
منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
بني ياس يحصد لقب الكبار توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار يومين في نادي شباب الأهلي دبي، بمشاركة واسعة من أندية وأكاديميات الدولة....