عادي

«مؤسسة خليفة الإنسانية» تتسلم تبرعاً من بنك دبي الإسلامي بـقيمة 10 ملايين درهم

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الخوري والريسي خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

تسلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، تبرعاً من بنك دبي الإسلامي بقيمة 10 ملايين درهم، دعماً للمشاريع والمبادرات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في مجال التعليم والصحة والدعم المجتمعي للأسر داخل الدولة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من بنك دبي الإسلامي تنفيذاً لاتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بين المؤسسة والبنك في أواخر مارس/ آذار الماضي، حيث وقعها عن جانب المؤسسة محمد حاجي الخوري المدير العام، وعن بنك دبي الإسلامي نواف عبد الله الريسي رئيس وحدة خدمات الدعم المجتمعية.

وعبّر محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عن شكره وتقديره لبنك دبي الإسلامي والقائمين عليه، لما يقدمونه من دعم متواصل للمشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية في الدولة، حيث يستفيد من هذا الدعم شريحة كبيرة من أفراد المجتمع ممن تنطبق عليهم شروط مستحقي الزكاة.

وأشار الخوري إلى أنه بهذا التبرع الكريم يكون بنك دبي الإسلامي قد تبرع للمرة السادسة عشرة على التوالي للبرامج الإنسانية المختلفة التي تنفذها المؤسسة داخل الدولة كبرنامج العلاج والبرنامج التعليمي، حيث استفاد من هذه البرامج عشرات الآلاف من المرضى والطلبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"