عادي

حمدان بن مبارك: نتائج قرعة كأس رئيس الدولة تُبشر بمباريات مثيرة

22:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن مبارك

أكد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الكرة، أن نتائج قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، تُبشر بمنافسات قوية ومثيرة، خاصة أن فرق الأندية تولي هذه البطولة الغالية أولوية في برامجها، وتسعى إلى التتويج بلقبها، لأنها لا تقف عند حدود الملعب وزمن المباريات، بل منافسة تهم المجتمع بأسره.

وثمّن رئيس الاتحاد، دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والقيادة الرشيدة للرياضة بكل قطاعاتها، خاصة كرة القدم التي تحظى باهتمام كبير من المجتمع، وعشاق الكرة والإعلام.

وقال: «بعد أن ظهرت نتائج القرعة، نأمل أن نرى مستويات فنية عالية تسعد جماهير الكرة الإماراتية، ونحن على ثقة بأن مباريات كأس رئيس الدولة ستكون مبهرة بأحداثها وفعاليات جمهورها على المدرجات، وستكون قاعدة انطلاق لمستقبل كروي أكثر تقدماً وتطوراً».

وأضاف رئيس الاتحاد أن مباريات كأس رئيس الدولة، أصبحت مناسبة اجتماعية تتجلى فيها الروح الوطنية، وتظهر فيها الفعاليات التراثية التي تعبر عن ماضي الإمارات العريق المعزز بقيم الأصالة والتعايش والتسامح.

وتقدم الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالشكر والتقدير لكل شركاء الاتحاد، مثمناً جهود فريق العمل الذي أخرج القرعة بأبهى حلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2fzsuys3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"