عادي

حمدان بن مبارك يشيد بنجاح التحكيم الإماراتي

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن مبارك يشيد بنجاح التحكيم الإماراتي

أشاد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بالمستويات التي قدمها «قضاة الملاعب»، في إدارتهم للمباريات، خصوصاً الخارجية منها، داعياً أسرة التحكيم الإماراتية إلى مضاعفة العمل والعطاء من أجل مواصلة النجاحات في الداخل والخارج، مؤكداً أن الحكم الإماراتي سفير رياضي، وعليه تمثيل بلاده بصورة مشرفة في كل المحافل الرياضية.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ حمدان بن مبارك، مجموعة من حكام كرة القدم الإماراتيين في مقر الاتحاد بدبي، خلال استلام الشارات الدولية لعام 2024.

وأكد رئيس الاتحاد أن حكم كرة القدم أحد الركائز الأساسية في اللعبة الشعبية الأولى في العالم، حيث يقوم في إدارة المسابقات المحلية والخارجية، ويقودها إلى بر الأمان وفق قوانين واضحة.

حضر اللقاء سالم علي الشامسي، رئيس لجنة الحكام، وحمد أحمد المزروعي، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، ومحمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وإبراهيم عبد الله لعماش، وناصر عبد الله الحمادي، وخميس حسن الشامسي، أعضاء اللجنة، ولي بروبرت، مدير إدارة الحكام، وعصام عبد الفتاح المدير الفني للحكام، وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمحاضرين والمُقيّمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/79j45d8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"