عادي

حسام فوزي يعتذر إلى جمهور فريقه السابق

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسام فوزي يعتذر إلى جمهور فريقه السابق
حسام فوزي يعتذر إلى جمهور فريقه السابق
بغداد: زيدان الربيعي
بادر حسام فوزي، مدرب فريق كربلاء الأول لكرة القدم، بالاعتذار إلى جمهور فريقه السابق «الزوراء»، بعد أن تمكن من قيادة كربلاء للفوز عليه 1 - 0 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، ضمن الجولة الـ 14 من مسابقة دوري نجوم العراق.
توجه حسام فوزي، فور انتهاء المباراة إلى المدرجات التي يتواجد فيها جمهور الزوراء ليقدم لهم الاعتذار؛ لأنه تسبّب بدخول الحزن إلى نفوسهم بعدما كان في العقود الماضية أحد أهم أسباب الفرح الكثيرة والكبيرة التي كانت تطوّق جمهور الزوراء الواسع.
وقد قوبلت هذه المبادرة بترحيب كبير من قبل جماهير الزوراء، التي لم تزل ناقمة على إدارة النادي التي يقودها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، حيث تحمل الإدارة مسؤولية أي إخفاق يتعرض له الزوراء على عاتق الإدارة؛ لأنها لم تقم بجلب لاعبين يتماشون مع سمعة وتاريخ الزوراء.
يذكر أن حسام فوزي، وهو أحد نجوم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، كان قد مثل فريق الزوراء منذ عام 1994 إلى عام 2004، وقاده للفوز ببطولة الدوري ثلاث مرات وبطولة الكأس خمس مرات، فضلاً عن بطولات أخرى، وهو كان من اللاعبين الهدافين؛ حيث دخل قائمة أصحاب الـ 100 هدف مع فريق الزوراء، التي تضم اللاعبين ثامر يوسف، كريم صدام، الراحل أحمد راضي، صاحب عباس وغيرهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/537v86np

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"