عادي

لالانا يثير الجدل برغبته بحصد ليفربول لقب الدوري

11:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لالانا يثير الجدل برغبته بحصد ليفربول لقب الدوري
لالانا يثير الجدل برغبته بحصد ليفربول لقب الدوري
متابعة: ضمياء فالح
أثار آدم لالانا (35 عاماً) لاعب برايتون حالياً وليفربول سابقاً غضب المشجعين عندما قال إنه يتلهف لحصد ليفربول لقب البريميرليغ هذا الموسم قبل مواجهة الفريقين.
ووضع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي نجمه على الدكة في معقل ليفربول أنفيلد ثم أشركه في الدقيقة 83 من المباراة التي فاز بها ليفربول 2-1 وتربع بفضلها وفضل التعادل السلبي بين غريميه مانشستر سيتي وأرسنال على الصدارة.
ولعب لالانا 6 سنوات في ليفربول وفاز معه بلقب البريميرليغ ولقب أوروبا قبل أن ينضم لبرايتون في 2020. ووصف مشجعو برايتون لاعب الوسط بأنه «غير محترف» و«خائن» بعدما قال: «ما زلت أعتبر الأنفيلد بيتي، لدي ذكريات كبيرة هنا».
وأغضب لالانا نادي ساوثمبتون الذي أمضى فيه لاعب الوسط 14 عاماً، ومن تعليقات المشجعين: «آدم لالانا يعبر عن شمولية البريميرليغ، على الأقل لا يشعر جميع زملائه بنفس الشعور. من الجيد أن نعرف كمشجعين لأرسنال من نواجه، هناك لاعبون ومسؤولون مثله يدعمون ليفربول في سباق اللقب»، و«أرجو ألا يلعب أمام ليفربول لأنه مجنون»، و«هذا تصرف غير محترم بحق النادي الذي يدفع أجره»، وقال أحدهم متهكماً «قطعاً مانشستر سيتي وأرسنال سعداء بسماع ما يقوله لالانا».
تصريح لالانا أنعش قلوب مشجعي ليفربول لكنهم غضبوا من مهاجم الفريق الهولندي كودي خاكبو وطالبوا ببيعه في الصيف ومن التعليقات: «إنه يتمشى في الملعب»، و«خاكبو يستخدم مبارياتنا كنزهة أسبوعية»، و«يبدو كأنه كان يركض منذ شهر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jywz75u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"