عادي

تصريحات غاضبة من كلوب وأرتيتا بعد تصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي

22:16 مساء
قراءة دقيقتين

عبر يورجن كلوب مدرب ليفربول، وميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن غضبهما بعد تخلي فريقيهما عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، منافسهما الأقوى وحامل اللقب.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب خسارة ليفربول بهدف نظيف ضد كريستال بالاس: «بالتأكيد ستطرحون الأسئلة حول خسارة 5 نقاط خلال مباراتين، وتأثير ذلك على حظوظنا في الفوز ببطولة الدوري، أتفهم ذلك».

وأوضح المدرب الألماني: «الجواب سهل جداً، إذا لعبنا كما فعلنا في الشوط الأول، فلماذا نفوز بالدوري؟ إذا لعبنا كما في الشوط الثاني، يمكننا الفوز بمباريات كرة القدم».

وتابع: «إذا تمكنا من الفوز بمباريات كرة القدم، فسنرى كم يمكننا الفوز. علينا أن نكون حاضرين عندما يتعثر الآخرين. بالنسبة لنا، من الواضح أنه يتعين علينا الفوز على أي حال».

وأشار إلى أن ليفربول لديه 4 مباريات خارج ملعبه، وهو الأمر الصعب في الوقت الحالي، لكن لاعبيه عليهم التعامل معه، مؤكداً أن الانتقادات الموجهة لهم من الجماهير صحيحة.

من جانبه، كشف ميكيل أرتيتا عن انزعاجه الشديد من خسارة أرسنال بنتيجة 2-0 أمام أستون فيلا، مصرحاً: «عانينا، وفي الشوط الثاني تراجع مستوانا، وهو ما استغلوه، حيث استقبلنا هدفين بشكل سيئ كلفنا نقاط المباراة».

وأصر أرتيتا أن نتيجة المباراة لا تعكس مستواها المتكافئ بين الفريقين، لكنه يرى ضرورة تهنئة أستون فيلا لتحقيقهم الفوز، مطالباً لاعبيه بنسيان نتيجة المباراة والتركيز في مواجهة بايرن ميونخ ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

يذكر أن مانشستر سيتي انفرد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول، مع تبقي 6 مباريات لكل فريق حتى انتهاء منافسات البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uus3382d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"