عادي

«زايد العليا» تشارك في مبادرة «رمضان معاً»

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، في النسخة الثانية من مبادرة «رمضان معاً»، التي أطلقتها جمعية الإمارات للتبرع بالدم، وذلك استمراراً للحملة التي أطلقت العام الماضي.

تهدف المبادرة إلى توعية السائقين قبل موعد الإفطار بالالتزام بقواعد السير والمرور، وذلك باتباع السرعات المحددة والمحافظة على المسافات الآمنة أثناء قيادتهم لمركباتهم والانتباه عند الوصول إلى أماكن عبور المشاة في التقاطعات والإشارات المرورية للحد من الحوادث تحت شعار «قد بأمان لتصل سالماً».

تأتي المبادرة ضمن خطة الجمعية الاستراتيجية التي تشجع الأفراد بجميع أعمارهم والمؤسسات بتنوع خدماتها على الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، والذي يحتفى به كل عام خلال شهر رمضان تزامناً مع «يوم زايد للعمل الإنساني» الذي تستعيد فيه الدولة ذكرى وفاة مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وتكرم إرثه في مجال العمل الإنساني والخيري.

وتهدف المبادرة إلى توزيع ما يقارب 250 ألف وجبة كسر صيام على تقاطع ثلاث إشارات مرورية في مدينة العين ومدينة خليفة أ في أبوظبي.

وأكد عبدالله الحميدان الأمين العام للمؤسسة، أن أصحاب الهمم جزء هام في المجتمع لذا تأتي مساهمتهم في هذا العمل الإنساني والتطوع لأجل العطاء.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/722z4kf4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"