عادي

«إي آند الحياة» شريك لقمة دبي للتكنولوجيا المالية

19:04 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع اتفاقية الشراكة

دبي: «الخليج»

انضمت شركة «إي آند الحياة» - ذراع الأعمال في مجموعة «إي آند»، إلى قمة دبي للتكنولوجيا المالية التي ينظمها مركز دبي المالي العالمي، وبصفتها شريكاً مقدماً للخدمات، ستركز «إي آند الحياة» على دعم الشركات المبتكرة ذات الرؤية المستقبلية على المستوى العالمي.

وتسعى الشركة للاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم خدمات التكنولوجيا المالية والترفيه والبيع بالتجزئة والتنقل من خلال منصاتها وتطبيقاتها الذكية.

وقد أصبحت «e& money» - ذراع الشركة للتكنولوجيا المالية، قوة مالية إقليمياً، والتي تقدم خدماتها عبر الهاتف المحمول، وتتميز بمكانتها وسهولة استخدامها، إلى جانب اعتبارها المُصدّر الأسرع نمواً لبطاقات الخصم من «ماستركارد» في دولة الإمارات.

  • مستقبل مالي

قال محمد البلوشي، الرئيس التنفيذي لمركز «إنوفيشن هب» في مركز دبي المالي العالمي: «يكمن الطريق إلى الابتكار الحقيقي في التعاون، وتهدف قمة دبي للتكنولوجيا المالية إلى جمع القادة والمبتكرين والشركات الناشئة المتميزة من مختلف أنحاء العالم لرسم مستقبل القطاع المالي. توضح الشراكة بين قمة دبي للتكنولوجيا المالية و«إي آند الحياة» التزامنا المشترك برعاية بيئة عمل ديناميكية للتكنولوجيا المالية، بهدف تعزيز سمعة دبي كوجهة أعمال رائدة. نحن نعمل على تحويل التحديات إلى فرص، ويتمثل هدفنا في خلق مجتمع مالي يتمتع بأعلى مستويات التقدم والشمولية والقدرة التكنولوجية».

  • تحولات كبيرة

فيما قال خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة «إي آند الحياة»: «تشهد منطقة الشرق الأوسط تحولات كبيرة في آلية تقديم الخدمات المالية، مدعومة بالتقنيات الجديدة التي توفر حلولاً مبتكرة».

أضاف الشامسي، «نهدف إلى تسريع مسيرة التطور ورفع إمكانات قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك من خلال عقد شراكات استراتيجية مع شركاء فاعلين، وتمثل اتفاقية الشراكة التي وقعناها فرصة قيمة لكل من مجموعة «إي آند» وشركات التكنولوجيا المالية التي تستثمر فيها شركة «إي آند الحياة» لرفع سقف الطموحات وطرح الأفكار الخلّاقة وتحفيز الابتكارات المؤثرة، وبذلك يمكننا تسريع سعينا نحو مستقبل تمكّن فيه الخدمات المالية المستخدمين في كل المجتمعات، من خلال الاستفادة من المصادر الوفيرة والمواهب المتميزة في أنظمتنا. كما نتطلع قدماً إلى الإسهام بخبراتنا في وضع محاور النقاش التي سترسم مستقبل القطاع وستلعب دوراً مهماً في تحقيق مساعي دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح مركزاً عالمياً للابتكار المالي».

  • مستهدفات

تتوافق النسخة الثانية من قمة دبي للتكنولوجيا المالية مع مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33) لجعل دبي ضمن أهم 4 مراكز مالية عالمية بحلول عام 2033، حيث نسعى من خلال هذه القمة إلى تشجيع التعاون والابتكار المشتركين، إيماناً بدورهما الحاسم في تطوير قطاع التكنولوجيا المالية عالمياً. كما تقدم القمة فرصة فريدة، للاطلاع على الابتكارات الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية وإمكاناتها، إلى تسريع وتيرة التقدم في القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde4eyre

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"