عادي

هيثم بن صقر يتوج الفائزين في بطولة الإمارات للموتوسيرف

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
هيثم القاسمي وأحمد الحوسني والمسؤولون يتوجون الفائزين

توج الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بمدينة كلباء، الفائزين في الجولة الختامية من بطولة الإمارات للموتوسيرف التي أقيمت بين أحضان الطبيعة في بحيرة الحفية أحدث الوجهات السياحية في الإمارة الباسمة ومدينة كلباء بمشاركة من يزيدون على 30 رياضياً ورياضية.

شهد الختام وتوج الفائزين إلى جانب الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وأسفرت نتائج الجولة الثالثة في فئة «الروكيز» عن فوز عبيد الهاملي من الإمارات، وجاء ثانياً زميله سعيد الحميري، وثالثاً أنا فاسيلفا من بلغاريا.

وفي فئة المحترفين حل أليكس لوكيشيندر بالمركز الأول، وجاء ثانياً فارس رمضان من الكويت، وثالثاً حسن البوباس من الكويت.

وسيطر متسابقو الكويت على المراكز الأولى في فئة ال «تشالنجر»؛ حيث أحرز فارس رمضان المركز الأول، وحل ثانياً مبارك الفضلي، وثالثاً حسن البوباس.

وفي فئة الناشئين، حلّ في المركز الأول فارس رمضان من الكويت، وجاءت ثانياً من التشيك ليندا لوكشيندر، وحل بالمركز الثالث فهد اليعقوب من الكويت.

وفي فئة السيدات، حققت المركز الأول ليندا لوكيشيندر من التشيك، وجاءت البلغارية أنا فاسيليفيا في المركز الثاني، وإلسابيتا فايتوفا من التشيك في المركز الثالث.

وتوجه أحمد الحوسني، مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالشكر والتقدير إلى الشيخ هيثم القاسمي، على حضوره وتكريمه للفائزين في الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للموتوسيرف، مؤكداً على أن الرياضة بصفة عامة والرياضات البحرية بصفة خاصة أصبحت ركيزة أساسية للقطاع السياحي في إمارة الشارقة، بما تمتلكه من مقومات وعناصر جذب وبنية تحتية حديثة وفق أعلى المعايير الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t9a7494

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"