عادي

تعمق المنخفض الجوي وأمطار الخير تعم أرجاء الإمارات

09:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعمق المنخفض الجوي وأمطار الخير تعم أرجاء الإمارات
تعمق المنخفض الجوي وأمطار الخير تعم أرجاء الإمارات
عمت أمطار الخير أرجاء الإمارات نتيجة لتعمق المنخفض الجوي الذي يؤثر في الدولة في هذه الأثناء ويستمر حتى يوم غد الأربعاء.
ورصد المركز الوطني للأرصاد كميات الأمطار المشاهدة والتي توزعت بين «أمطار غزيرة مع برق ورعد وبرد»، و«أمطار غزيرة مع برق ورعد»، و«أمطار متوسطة إلى غزيرة مع برق ورعد»، و«أمطار غزيرة»، و«أمطار متوسطة إلى غزيرة» و«أمطار متوسطة»، و«خفيفة إلى متوسطة» و«خفيفة».
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح هذا اليوم 11.4 درجة مئوية في جبل جيس (رأس الخيمة) الساعة 07:15 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.
وأكد المركز الوطني للأرصاد اضطراب حالة الجو اليوم وغداً على مناطق مختلفة من إمارات الدولة، حيث تتكون سحب ركامية على المناطق الساحلية والداخلية، يصاحبها سقوط أمطار مع البرق والرعد أحياناً.
وأشار إلى أن الحالة الجوية الحالية بدأت من مساء أمس من المناطق الغربية، متقدمة باتجاه أبوظبي والمناطق الشمالية والشرقية، حيث تزداد كميات السحب الركامية المصحوبة بسقوط أمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد، مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق.
وبين المركز أنه اعتباراً من مساء اليوم وحتى صباح الغد، تبدأ موجة أخرى من المناطق الغربية، وتشمل مناطق متفرقة من الدولة، حيث تزداد كميات السحب الركامية مصحوبة بأمطار مختلفة الغزارة والبرق والرعد، مع احتمال سقوط البرد على بعض المناطق، مشيراً إلى استمرار تكوّن السحب من بعد ظهر غد في المناطق الشرقية والشمالية، يصاحبها سقوط أمطار، كما تقل السحب تدريجياً ليلاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bmswenvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"