عادي

«توم» تفتتح مقراً إقليمياً في سوق أبوظبي العالمي

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «Tuum»، مزود الجيل القادم من الحلول المصرفية، توسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وافتتاح مقر إقليمي لها في سوق أبوظبي العالمي.

تأتي هذه الخطوة التوسعية في أعقاب إعلانها جولة تمويل من السلسلة الشهر الماضي، ويسهم افتتاح المكتب الإقليمي الجديد للشركة في سوق أبوظبي العالمي في ترسيخ مكانة «Tuum» في منظومة الخدمات والتقنيات المالية في الشرق الأوسط، حيث سيكون بمثابة مقر الشركة الإقليمي الذي تشرف منه على عملياتها في كافة أنحاء المنطقة.

وينسجم هذا التوسع مع استراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق التعاون الوثيق مع البنوك المحلية وشركات التقنيات المالية والمؤسسات المالية بالمنطقة.

خطوة استراتيجية

وقال مايلز بيرتراند، الرئيس التنفيذي لشركة «Tuum»: «نلتزم بدعم التحول في القطاع المصرفي عبر منصتها المتميزة بالمرونة والتركيز على المستخدمين. ويأتي توسعنا في منطقة الشرق الأوسط مدعوماً بنجاح جولة التمويل، ليكون شهادة على التزامنا بتسريع التحول في منطقة جاهزة للابتكارات المصرفية الرقمية. يمثل افتتاح مكتبنا في سوق أبوظبي العالمي خطوة استراتيجية تقرّبنا من عملائنا في الشرق الأوسط وتؤكد في الوقت ذاته التزامنا بأن نكون مشاركين فاعلين في مسيرة نمو التقنيات المالية في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ksthypa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"