عادي

يسرقان 192 هاتفاً متحركاً من متجر في نايف

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أصدرت محكمة الجنايات في دبي حكماً قضى بحبس آسيويين 6 أشهر وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، وذلك لإدانتهما بسرقة 192 هاتفاً متحركاً بقيمة 300 ألف درهم من متجر لبيع الهواتف المتحركة بمنطقة نايف.

تعود تفاصيل القضية إلى يناير الماضي، حين فوجئ صاحب متجر لبيع الهواتف المتحركة بدورية شرطة داخل متجره صباح يوم الواقعة، حيث أخبره أحد رجال الشرطة بأنّ متجره تعرض للسرقة، وأنّ فريقاً من التحريات قبض على متهمين بحوزتهم عدد كبير من الهواتف المتحركة. وأفاد صاحب المتجر بأنّه اكتشف سرقة 192 هاتفاً أيفون بقيمة 300 ألف درهم وكسر القفل الخارجي لباب متجره، وطلب منه شرطي مراجعة مركز الشرطة لإتمام إجراءات القضية، حيث عرض عليه الهواتف المضبوطة بحوزة المتهمين فأكّد بأنّها من متجره.

واعترف المتهمان بأنّ الهواتف المضبوطة بحوزتهما تم سرقتها من المتجر موضوع الدعوى، وأنّهما خططا لسرقة المحال التجارية في منطقة نايف، حيث تم توزيع الأدوار فيما بينهما، وقاما بمراقبة المكان وانتظرا لبعد منتصف الليل، حيث تقل حركة المارة قبل أن يقوما بكسر القفل الخارجي للمتجر وسرقته، ومن ثم الفرار من المكان قبل أن يتم ضبطهما خلال دقائق من جريمتهما، فدانتهما محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzfv5pb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"