عادي

تأثر عمليات «الإمارات دبي الوطني» و«دبي الإسلامي» البنكية بالظروف الجوية

11:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تأثر عمليات «الإمارات دبي الوطني» و«دبي الإسلامي» البنكية بالظروف الجوية
تأثر عمليات «الإمارات دبي الوطني» و«دبي الإسلامي» البنكية بالظروف الجوية
دبي: خالد موسى

تأثرت عمليات عدد من البنوك العاملة في الإمارات بالظروف الجوية التي أثرت على الدولة.

وقال بنك الإمارات دبي الوطني في تدوينة على حسابه عبر «اكس»: «نظرًا للظروف الجوية التي تسببت في حدوث اضرار، فقد تأثرت بعض من مراكز الاتصال ومراكز الخدمات المصرفية للأعمال والفروع وخدمات الصراف الآلي لدينا، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني للتعرف على المواقع التي تعمل».

وأضاف: «بالإضافة إلى ذلك، قد تواجه وقت انتظار أطول عند الاتصال بمراكز الاتصال لدينا. لذلك، نود ان نأكد أن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول تعمل مما يتيح لك إدارة أموالك بسهولة وآمان في منزلك».

من جهته، قال بنك الإمارات الإسلامي على حسابه عبر «اكس»: «سوف تتأثر خدماتنا بشكل جزئي لدى الفروع ومركز الاتصال والصراف الآلي. يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على قائمة الفروع واستخدام قنواتنا المصرفية الرقمية».

وفي تحديث بسبب الظروف الجوية القاسية، قال بنك دبي الإسلامي على حسابه في منصة «اكس» أنه «ولضمان سلامة ورفاهية جميع متعاملينا وموظفينا، لن تكون بعض فروعنا وأجهزة الصراف الآلي لبنك دبي الإسلامي متاحة بسبب الظروف الجوية السيئة».

وتابع: «يمكنك الاستمرار في الوصول إلى الخدمات المصرفية الآمنة عبر alt الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو alt تطبيق الهاتف المتحرك من بنك دبي الإسلامي لتلبية احتياجاتك المصرفية.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxkcsvw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"