عادي

المطوع: الانطلاقة الناجحة ل«خليجية الشباب» تعكس تكامل التنظيم

21:58 مساء
قراءة دقيقتين
فارس المطوع

تقدم فارس المطوع، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، بالشكر إلى فرق العمل في اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية للشباب – الإمارات 2024، على الجهود التي عكست التكاتف والتكامل في العمل، لتقديم هذه الانطلاقة المميزة في الألعاب الرياضية.

وثمن المطوع، الذي شهد مباراة الكويت والبحرين، ضمن الجولة الأولى لمسابقة كرة القدم، بحضور أمل بوشلاخ، وإبراهيم العسم عضوي اللجنة الأولمبية الوطنية، عضوي اللجنة المنظمة للدورة، جهود اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، على توفيره كافة سبل النجاح لإقامة المباريات، وفق أعلى مستويات التنظيم والمعايير المطبقة في المباريات الرسمية، ما يمنح اللاعبين المشاركين فرصة عيش أجواء المنافسات الكبيرة، واكتساب الخبرة التي تساهم في صقل موهبتهم على المدى الطويل.

وشكر المطوع، مجلس أبوظبي الرياضي على جهوده الكبيرة، كما عبر عن تقديره لنادي الوحدة، الذي سخر كافة الإمكانات في خدمة هذا الحدث، من تهيئة استاد آل نهيان، وغيره من المرافق والجوانب اللوجستية، ما يترجم رؤية قيادته في دعم المبادرات الوطنية، والمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع وأبنائه.

وتمنى المطوع، التوفيق للمنتخبات المشاركة في مسابقة كرة القدم، وأن تكون الروح الرياضية هي السمة السائدة، كما تابعنا في الجولة الأولى، حيث ساد فيها التنافس والمستويات الفنية المبشرة للمستقبل.

كما خص المطوع بالشكر، مجموعة الفجيرة، بقيادة سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، التي نجحت في تذليل كافة الظروف من أجل نجاح إقامة المنافسات هناك، بالنظر للظروف الجوية التي مرت بها الدولة مع تساقط أمطار الخير، حيث كان التنظيم باحترافية ودقة عاليتين بشهادة جميع المشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4v8932sa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"