عادي
الظالعي والعسم يشيدان بنقل صورة احترافية عن الدورة

اللجنة المنظمة تفتتح المركز الإعلامي للألعاب الخليجية للشباب

17:01 مساء
قراءة دقيقتين
الظالعي والعسم في لقطة تذكارية مع حضور افتتاح المركز
العسم يقدم درعاً تذكارية
افتتحت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «الإمارات 2024» المقر الرسمي للمركز الإعلامي للدورة بفندق ماريوت ماركيز دبي والذي تم إعداده لاستقبال جميع الوفود الإعلامية المرافقة لبعثات المنتخبات الخليجية المشاركة في النسخة الأولى للدورة.
ورحب قيس الظالعي عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية عضو اللجنة المنظمة بحضور إبراهيم العسم الزعابي عضو مجلس إدارة اللجنة رئيس اللجنة الإعلامية للدورة برؤساء الوفود الإعلامية للدول المشاركة وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وتقدم الظالعي بخالص الشكر والتقدير لفرق العمل الإعلامية على الجهود الكبيرة في نقل الصورة باحترافية عالية إلى جميع المتابعين عبر خدمات متنوعة ومستمرة على مدار أيام الدورة؛ بما يسهم في تسهيل مهمة الإعلاميين والحصول على جميع المواد والمعلومات المطلوبة التي تعينهم على القيام بالتغطية على أفضل نحو ممكن في ظل الاهتمام الذي تحظى به الدورة والمتابعة المستمرة على المستويات كافة.
وعبر الظالعي عن أمنياته بالتوفيق لفرق العمل الإعلامية في أداء مهامها وإعداد محتوً متكاملاً يبرز دور الرياضة وأهميتها في عكس المفاهيم والقيم النبيلة، وترسيخ الأسس والسلوكيات الإيجابية ليس بين المشاركين فحسب، بل لجميع فئات المجتمع بوجه عام.
بدوره أكد إبراهيم العسم الزعابي على أن افتتاح المركز الإعلامي يعد بمثابة ركيزة أساسية؛ لتنسيق الجهود ومضاعفة العمل وتبادل الخبرات بين جميع أعضاء المنظومة الإعلامية في إطار مهني يسوده التعاون والحرص على إبراز جاهزية الدولة المستضيفة واللجان الأساسية والعاملة، مثمناً التنوع الملحوظ في تقديم المواد الصحفية والمرئية والأفكار المبتكرة في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالدورة، إضافة إلى تحقيق عنصر الدقة في جميع المعلومات والنتائج والإحصاءات التي يتم تغذية موقع الحدث بها ومنصاته المختلفة أولاً بأول.
وعلى هامش افتتاح المركز الإعلامي لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب أهدى إبراهيم العسم الزعابي دروعاً تذكارية لعدد من الوفود الإعلامية، تقديراً لدورهم البارز ومساهمتهم في إنجاح الحدث وتسليط الضوء على كافة جوانبه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2e3kyuh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"