عادي

النصر يستضيف الفيحاء والرياض يواجه الطائي

16:57 مساء
قراءة دقيقتين
النصر يستضيف الفيحاء والرياض يواجه الطائي

الرياض: عيسى الحكمي

تتواصل الجمعة مباريات الجولة 28 من دوري روشن السعودي للمحترفين بلقاءين عند السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأنظار تتجه صوب مباراة النصر والفيحاء على ملعب الأول بارك معقل فريق العاصمة في رابع مواجهة تجمع الفريقين هذا الموسم بعد 3 مواجهات انتصر فيها فريق النصر، وتكتسب المباراة وهجها من كتلة النجوم الذين يمثلون فريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي بروزفيتش والبرتغالي اوتافيو.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 65 نقطة ويسعى لإضافة 3 نقاط آخر لتقليص الفارق مع الهلال المتصدر إلى 9 نقاط بعد تأجيل لقاء الأخير بالأهلي حتى 6 مايو المقبل، في حين يدخل الفيحاء وهو في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، ويسعى إلى تعزيز رصيده في منطقة الأمان، ورد الدين من 3 هزائم ذاقها أمام العالمي بنتائج 1 - 3 دورياً، وآسيوياً 0 - 1، و0 - 2.

تشهد المباراة غياب البرتغالي لويس كاسترو، عن مقاعد بدلاء النصر بعد الوعكة الصحية التي لحقت بالتقني البرتغالي يوم الأربعاء، ونصحه الأطباء بالراحة وعدم بذل جهد بدني، وسيقوم المساعد فيتور بالمهمة أمام الكرواتي فوك مدرب الفيحاء.

وفي المباراة الثانية، يستقبل الرياض الرابع عشر برصيد 25 نقطة الطائي قبل الأخير برصيد 23 نقطة في مهمة محفوفة بالاهتمام في ظل المراكز المتأخرة للفريقين، علماً أن الطائي سيخوض المباراة الأولى تحت قيادة الأوروجواياني راموس الذي تم التعاقد معه خلفاً للروماني ريجيكامب الذي لم ينجح في إنقاذ الرمادي.

وكان الشباب قد أثقل مرمى ضيفه أبها بخماسية نظيفة، أكد من خلالها الأول الوضع المتأزم في الفريق الجنوبي الذي تلقى خسارة ثقيلة أخرى تضاف إلى سجله المثقل هذا الموسم بسداسية من الأهلي وثمانية أهداف من النصر.

ورفع الشباب رصيده إلى 35 نقطة متقدماً خطوة إلى المركز التاسع، بينما استمر أبها على 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

جاءت أهداف المباراة عن طريق البلجيكي كاراساكو، وجونيور بواقع هدفين لكل واحد وهدف للسنغالي الحبيب ديالو.

وبثلاثة أهداف لهدف تغلب الفتح على الرائد ليصبح رصيد الأول 40 نقطة قفز بها إلى المركز السادس، وبقي الخاسر على 30 نقطة بالمركز الثالث عشر.

سجل أهداف الانتصار الفتحاوي دجانيني «هدفين» ولوكاس زيلارايان، وهدف الضيوف الوحيد عن طريق جوليو تافاريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bt5y8tux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"