عادي

لماذا حضر مورينيو مباراة فولهام وليفربول ؟

12:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مورينيو في مدرجات فولهام
مورينيو في مدرجات فولهام
مورينيو يعرض ألبوم الملصقات
مورينيو يعرض ألبوم الملصقات
الشارقة: ضمياء فالح
رصدت الكاميرات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مدرجات كريفن كوتج معقل فولهام في لندن أمام ليفربول الأحد، ما اشعل التكهنات برغبته في استئناف التدريب مع ناد إنجليزي منافس في البريميرليغ.
ويمضي مورينيو أيامه مع عائلته المقيمة في لندن حالياً بعد إقالته من تدريب روما الإيطالي لكنه ليس بعيداً عن العمل في الكواليس، فقد تولى مهمة الترويج لألبوم صور اللاعبين في بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا الصيف المقبل.
ونشر مورينيو على حسابه في إنستغرام شريط فيديو قال فيه:«هذا رسمي، يمكنكم أن تطلقوا عليّ اسم مدرب جميع المنتخبات في يورو 2024. توبس ستكون الشريك الرسمي للبطولة وأنا سأختار اللاعبين في الألبوم. هل تريدون معرفة من هم ؟ حسناً، كلهم».
وتولت شركة بانيني الإيطالية إنتاج ألبوم ملصقات اللاعبين في البطولات العالمية منذ 47 عاماً وستبقى شريكاً لبطولات المونديال مع فيفا لكن شركة Topps الأمريكية اشترت حقوق يورو باستثناء احتفاظ بانيني بحقوق 5 منتخبات هي إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.
وأصدرت بانيني ألبومها بقيمة 70 جنيه استرليني ويضم 387 صورة فيما وصل سعر ألبوم توبس لـ122 جنيه استرليني ويضم 728 ملصقاً بيد أن الشركة الأمريكية وفق صحيفة التايمز وقعت بأخطاء في صور لاعبي ويلز، لأنه طبع قبل إقصاء بولندا لويلز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/w9j6c5eb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"