عادي

مدرب لشبونة نادم على السفر إلى لندن ومفاوضة وست هام

12:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أموريم
متابعة: ضمياء فالح
نجح مدرب بورتو وتشيلسي السابق البرتغالي أندريه فياش بواش في كسر احتكار رئاسة نادي بورتو البرتغالي بعد انتخابات أجريت لأول مرة لهذا المنصب منذ 42 عاماً من رئاسة خورخي نونو بنتو دا كوستا.
ووعد بواش المشجعين بإعادة بطل دوري أبطال أوروبا 2004 لأمجاده، فيما عبر مدرب سبورتنغ لشبونة روبن أموريم عن ندمه على السفر للعاصمة البريطانية لندن وإجراء مفاوضات مع مالكي نادي وست هام، رغم منح إدارة سبورتنغ الضوء الأخضر له لإجراء مفاوضات حول مستقبله.
وقال أموريم (39 عاماً):«حسناً، لنخرج الفيل من الغرفة ( وهو مثل يضرب للشيء المتواجد في غير مكانه ) وسأتحدث عن الموضوع مرة واحدة. أولاً وقبل كل شيء كان النادي يعرف برحلتي وهذا مهم تفادياً للشائعات، وثانياً لم أسافر سراً، ركنت سيارتي خارج المطار ومشيت برفقة 15 شخصاً والجميع كان يلتقط صوراً لكن على ما يبدو كانت رحلتي خطأ والتوقيت كان خطأ تماماً وكان لدي شعور بهذا حينها. ما فعلته كان خطأ خصوصاً أنني أطالب اللاعبين باعترافهم بأخطائهم دائماً لأن المشاكل لا تختفي لوحدها وأنا قد أبعدت لاعبين من تشكيلتي لأخطاء أبسط من هذا. هذه غلطتي وأنا أتقبلها وأتعايش معها».
وانتشرت شائعات في البرتغال بأن سفر أموريم للتفاوض مع وست هام كان يهدف فقط الضغط على ليفربول لفتح مفاوضات معه، لكن ليفربول اتفق مع آرن سلوت لتدريب الفريق خلفاً لكلوب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc785pkh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"