عادي

«جي كيو سي بارتنرز» تعتزم نقل مقرها من لندن إلى أبوظبي

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جي كيو سي بارتنرز
جي كيو سي بارتنرز
نقلت «بلومبيرغ» عن «جي كيو سي بارتنرز» (sGQG Partner) قولها إنها تعتزم اختيار مكتب الاستثمار المزمع إنشاؤه في أبوظبي ليكون مقرها الدولي الرئيسي الجديد بدلاً من لندن، كما تستعد شركة الاستثمار أمريكية المنشأ لزيادة أعداد الموظفين الموجودين بفريقها في الإمارات.
وحصلت «جي كيو سي» المدرجة بأستراليا، على الترخيص اللازم من الجهات التنظيمية المعنية لإنشاء مكتب استثماري في سوق أبوظبي العالمي، والذي سيكون الأول لها خارج الولايات المتحدة.
يأتي هذا بعد إعلان الشركة في نوفمبر 2023 حصولها على الموافقة المبدئية من هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي لإنشاء مكتب هناك.
وقال مارك باركر، رئيس الشؤون الدولية في «جي كيو سي»، لـ«وول ستريت جورنال» أنه «يعتزم في الواقع نقل المقر الرئيسي الدولي للشركة إلى أبوظبي بدلاً من لندن»، حيث يزداد انجذاب قطاع الخدمات المالية بسرعة إلى الإمارات والشرق الأوسط بوصفه منطقة استراتيجية لتنمية الأصول وفرص الاستثمار، وذلك بفضل توقيته الزمني المواتي ومزاياه الضريبية الكبيرة.
وأضاف باركر أن أبوظبي، بسياساتها المرنة مقارنة بالأسواق الأخرى مثل الولايات المتحدة وأستراليا، ستسمح لشركة «جي كيو سي» بتعيين موظفين من مناطق مختلفة بسهولة أكبر.
وكجزء من الموافقة النهائية على تأسيس مكتب الشركة، أصبح لدى «جي كيو سي» الآن عدد من التأشيرات التي تتيح لها استقطاب موظفين من الخارج، ما يسمح بتوسيع عملياتها في أبوظبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynbwas5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"