مقال مدفوع
جديد الأسواق
علاجات سبا باعثة على الاسترخاء مع إمكانية استخدام المسبح والشاطئ وتجارب برانش استثنائية

استمتع بعطلة لا تُنسى بين ربوع فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد

11:14 صباحا
قراءة 4 دقائق
conrad
conrad
conrad

أبوظبي، × مايو 2024: كشف فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد عن عروضه الفريدة التي يقدّمها إلى الضيوف من الربيع إلى الصيف ليمضوا عطلةً لا تُنسى بين ربوعه ويستمتعوا بالطقس الجميل في الهواء الطلق.  


وفي هذا الإطار، أعدّ فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد باقاتٍ مميزةً لينغمس الضيوف في ملاذ لا مثيل له قبل حلول الصيف، بدءاً من إمكانية استخدام المسبح والشاطئ مع عروض يوم كامل للسيدات مروراً بتجارب الإقامة الاستثنائية في الفندق وعلاجات السبا الباعثة على الاسترخاء، وصولاً إلى وجبات البرانش المتنوّعة من مختلف مطابخ العالم. يشكّل الفندق وجهةً مثاليةً للأزواج، والأصدقاء وأفراد العائلة الراغبين في تجديد طاقتهم ونشاطهم.

الصورة
conrad


باقة البرانش الفاخرة
تُعتبر هذه الباقة مثاليةً لعشّاق الطعام الراغبين في تمضية عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى بعيداً عن الروتين اليومي. يدعو الفندق ضيوفه فور وصولهم إلى التلذّذ بمشروب منعش، قبل الاستمتاع بوجبة برانش شهية خلال النهار في مطعم رايز جريل، أو باشاماما أو مطعم ناهام بجانب المسبح.


يستطيعون أيضاً استخدام المسبح والشاطئ قبل الانغماس في أجواء ملؤها الاسترخاء والفخامة بين ربوع غرفة سوبيريور. كما يستفيد الضيوف من خصم ترحيبي بنسبة 20% يتوفّر لفترة محدودة على العلاجات في سبا كونراد، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات خلال فترة إقامتهم. علاوةً على ذلك، يشمل هذا العرض إمكانية تسجيل الوصول المبكر عند الساعة 12 ظهراً وتسجيل المغادرة المتأخرة عند الساعة 3 بعد الظهر، رهناً بالتوافر.

الصورة
conrad


تبدأ أسعار هذه الباقة من 1350 درهماً إماراتياً وتشمل الإقامة والفطور والبرانش في مطعم ناهام أو رايز جريل أو باشاماما وغرفة سوبيريور لضيفَين.


باقة السبا الباعثة على الاسترخاء
إذا كنت تودّ التمتّع بالهدوء والسكينة، فتسجد مطلبك مع باقة السبا المريحة التي تَعِدك بملاذ هادئ بعيداً عن الروتين اليومي. يستقبل السبا الضيوف باهتمام ورعاية ليمهّد لهم الطريق نحو رحلة آسرة إلى عالم العافية وتجديد الطاقة والنشاط. استمتع بعلاج سبا مجّاني لمدة 30 دقيقة لشخصَين على يد معالجين متمرّسين واستفِد من خصم 20% على علاجات السبا الإضافية. يستطيع الضيوف استكشاف مجموعة من تقنيات التخلّص من السموم وتجديد الشباب، بما فيها غرفة العلاج بطين الغاسول المعطّرة بالأعشاب وجناح علاجات الحمّام الخلّاب.


تنعّم بأطيب الأوقات في غرفة ضيوف فاخرة وتلذّذ بوجبات فطور صحية في مطعم روز ووتر، إلى جانب تشكيلة فريدة من الأطباق الخفيفة والموكتيلات في المطاعم والاستراحات التي يضمّها الفندق.


تبدأ أسعار باقة السبا الباعثة على الاسترخاء من 1000 درهم إماراتي وتشمل غرفة ديلوكس لشخصَين، وفطوراً لشخصَين في مطعم روز ووتر، وعلاج سبا لمدة 30 دقيقةً لشخصَين في سبا كونراد، بالإضافة إلى إمكانية استخدام المسبح والشاطئ وخصم بنسبة 20% على مجموعة إضافية من المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا.

الصورة
conrad


باقة الإقامة والفطور 
إذا كنت تحلم بتمضية ليلة مميّزة خارج المنزل والاستمتاع بمرافق الفندق الفاخرة، فاعلم أنّ باقة الإقامة والفطور توفّر لك أقصى درجات الراحة والرفاهية. تُعتبر هذه الباقة مثاليةً للأشخاص الذين يريدون التمتّع بعطلة جوهرها البساطة من دون المساومة على معايير الفخامة.


يستطيع الضيوف الاستمتاع بغرفة ديلوكس والتلذّذ بوجبة فطور شهية في مطعم روز ووتر، مع خصومات محدودة على علاجات السبا وتجارب الطعام، إلى جانب إمكانية استخدام غير محدودة للمسبح والشاطئ.  

الصورة
conrad


تبدأ أسعار هذه الباقة من 900 درهم إماراتي وتشمل الإقامة في غرفة ديلوكس لشخصَين مع فطور لشخصَين وخصوماتٍ إضافية، ناهيك عن إمكانية استخدام مرافق الفندق.


استمتع بأطيب الأوقات في ملاذ خارج عن المألوف واستفد من الطقس الجميل قبل اشتداد حرارة الصيف، مع تجارب عطلة حصرية في فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد. احجز الآن للانطلاق في رحلة إلى عالم الفخامة والاسترخاء والتميّز في الطهي.


يوم على المسبح للسيدات في ليليه 
يدعو مطعم ليليه السيدات لتجديد طاقتهنّ عبر تمضية يوم مميّز في استراحته الأنيقة بجانب المسبح. يشمل العرض دخولاً مجانياً إلى المسبح والشاطئ ويتيح للنساء الانغماس في أجواء ملؤها السكينة والاسترخاء برفقة صديقاتهنّ فيما يستمتعنَ بإطلالات آسرة على البحر. يمكن للسيدات التوجّه سباحةً نحو الاستراحة والتلذّذ بخمسة مشروبات محدّدة، وذلك كلّه مقابل 160 درهماً إماراتياً للضيفة الواحدة أيام الأربعاء من الساعة 12 ظهراً حتى 4 بعد الظهر.

الصورة
conrad

يوم مميز بجانب المسبح مع إمكانية استخدام الشاطئ 
اهرب من الحرارة اللافحة واسترخِ بجانب المسبح الفاخر بين ربوع فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد. اختر ما يحلو لك من بين المسابح الثلاثة المطلّة على البحر والشاطئ الخاص للانغماس في تجربة استرخاء لا مثيل لها برفقة العائلة أو الأصدقاء فيما تتلذّذ بتشكيلة فريدة من الوجبات الخفيفة والمشروبات.

فترة الأسعار المخفّضة: يومياً من الساعة 5 بعد الظهر حتى 8 مساءً مع خصم حتى 50% على مشروبات محدّدة من قائمة ليليه

خلال منتصف الأسبوع: 150 درهماً إماراتياً (رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 100 درهم إماراتي) للعزّاب، 300 درهم إماراتي (رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 250 درهماً إماراتياً) للأزواج

خلال عطلة نهاية الأسبوع: 250 درهماً إماراتياً (رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 200 درهم إماراتي) للعزّاب، 500 درهم إماراتي (رصيد مأكولات ومشروبات بقيمة 450 درهم إماراتي) للأزواج

الصورة
conrad


للحجوزات ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا: 
للحجز في المطعم، يرجى الاتصال على 5666 811 02¬¬¬¬¬ 971 أو مراسلتنا على [email protected] 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k2c9y7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"