عادي

أبوظبي تستضيف مؤتمر علاقات المستثمرين 11 ديسمبر

12:02 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي تستضيف مؤتمر علاقات المستثمرين 11 ديسمبر
أبوظبي تستضيف مؤتمر علاقات المستثمرين 11 ديسمبر
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (ميرا)، عن شراكتها مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، لإطلاق المؤتمر السنوي الـ 16 للجمعية وحفل توزيع جوائز علاقات المستثمرين المقرر عقده في أبوظبي في الفترة من 11 إلى12 ديسمبر 2024.
ويوفر المؤتمر فرصة للشركات المدرجة والوسطاء ومحللي الأبحاث والشركات الاستشارية لعلاقات المستثمرين والهيئات التنظيمية الإقليمية لاستكشاف واتخاذ القرارات بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية والمالية، وممارسات الحوكمة والذكاء الاصطناعي واستراتيجيات سوق رأس المال الشاملة.
وقال باولو كازاماسيما، الرئيس التنفيذي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط: «نسعى إلى تعزيز القيمة للأعضاء من خلال دمج مجتمع البيع والشراء في القطاع المالي. وبفضل الشراكة الموثوقة مع سوق أبوظبي للأوراق المالية، نمتلك الآن فرصة فريدة لتوسيع نطاق المؤتمر وتأثيره، مما يجعله التجمع الأول لمحترفي علاقات المستثمرين في جميع أنحاء المنطقة».
ومن جهته، قال ماتياس بوشلر، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتحول في سوق أبوظبي للأوراق المالية: «يسر سوق أبوظبي للأوراق المالية أن يقدم دعمه لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط لإطلاق مبادرتها البارزة في أبوظبي. يعزز مؤتمر وجوائز جمعية (ميرا) لعام 2024 توجه سوق أبوظبي المستمر لدعم شركاته المدرجة ومجتمع أسواق رأس المال الإقليمي في مجال علاقات المستثمرين وجهود حوكمة الشركات.
ويعمل سوق أبوظبي للأوراق المالية على تمكين المصدرين والمستثمرين المحليين والأجانب للاستفادة من فرص الاستثمار. نحرص على تعزيز منظومة مزدهرة ومستدامة لسوق رأس المال، بهدف دعم النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي. كما نتطلع إلى انضمام الشركات المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية والمؤسسات المالية إلى هذه المبادرة».
سيتضمن مؤتمر وجوائز (ميرا) لعام 2024 جلسات مخصصة لأعضاء شركات (ميرا) كما ستتضمن الفعاليات دورات تدريبية وندوات لمحترفي علاقات المستثمرين. وسيقام حفل توزيع الجوائز يوم 11 ديسمبر، حيث سيتم تكريم أفضل جهود «علاقات المستثمرين» في منطقة الشرق الأوسط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9c9thn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"