عادي

فيديو| شيرين تبكي في «ليلة عمر» وتصف نفسها بـ «صوت الكويت»

14:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيديو| شيرين تبكي في «ليلة عمر» وتصف نفسها بـ «صوت الكويت»
فيديو| شيرين تبكي في «ليلة عمر» وتصف نفسها بـ «صوت الكويت»

القاهرة - «الخليج»
لم تتمالك المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب دموعها خلال أداء أغنيتها الشهيرة «كده يا قلبي» على مسرح حفلها الأخير في الكويت، الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين الجمهور.
ووثّق مقطع فيديو لحظة بكاء شيرين، حيث توقفت عن الغناء حينها، ولم تستطع إكمال باقي الأغنية وتركت الميكروفون وتراجعت قليلاً إلى الخلف، إلا أن الجمهور وجه لها التشجيع الحار وتفاعل معها بشدة.
و أشادت شيرين بجمهور حفلها في الكويت، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر»، واصفة نفسها بـ «صوت الكويت»، قائلة: «أنا سعيدة بوجودي معكم، أنا اليوم صوت الكويت، وأشعر بأنني صوت كل بلد أغني لها، أنتم تجعلون الفنان يشعر بأنه صوتكم فعلا ويعبر عنكم.. شكرا من كل قلبي».
وأحيت شيرين عبد الوهاب حفل مهرجان «ليلة عمر» في الكويت وسط حضور جماهيري كبير، واستقبلها الجمهور بالتفاعل الشديد منذ بداية دخولها على المسرح بأغنية «آه يا ليل».
ومن المقرر أن تستعد شيرين عبد الوهاب خلال الفترة القادمة من أجل إحياء حفل غنائي لها في إسطنبول بتركيا، في الثالث من أغسطس خلال صيف 2024.
وفي الوقت ذاته، تواصل التحضير من أجل ألبومها الجديد المقرر أن يتم طرحه هذا العام، وذلك بعد أن طرحت مؤخراً أغنية واحدة وهي «الذهب»، وتعاونت فيها مع المؤلف تامر حسين والملحن عزيز الشافعي.

 

https://www.facebook.com/watch/?mibextid=oFDknk&v=1883558992122851&rdid…

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tt4yddu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"