عادي
أكدت ريادتها في خدمة المتعاملين

«ديوا» تحصد خمس جوائز شرق أوسطية

03:20 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

تعزيزاً لمسيرتها الريادية في تقديم أعلى مستوى من الخدمات؛ أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي، عن فوزها بخمس جوائز مرموقة ضمن الجوائز السنوية لمراكز اتصال الشرق الأوسط 2019 التي تنظمها مؤسسة شركة «إنسايتس» لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط، ويؤكد ذلك مدى التزام الهيئة، وحرصها على توفير خدمات تلبي احتياجات متعامليها على مدار الساعة، وتعزز سعادتهم.
قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، إن الفوز بهذه الجوائز؛ يشكل إضافة قيّمة لسجل الهيئة، الحافل بالإنجازات، ويسهم في الإضاءة على جهود الهيئة بشكل مستمر؛ من أجل تطوير أفضل الممارسات في مركز الاتصال، بما يمكننا من تطوير عملياتنا، وتخفيف جهود متعاملينا، والعمل على إسعادهم.
وتضم قائمة الجوائز التي حصدتها الهيئة خمس فئات؛ هي: أفضل مركز اتصال في قطاع المؤسسات الخدماتية، وأفضل مركز اتصال متوسط الحجم، وأفضل مدير مركز اتصال، وأفضل شركة في تجربة المتعاملين 2019، وجائزة أفضل (Problem Solver)، ضمن جوائز اختيارات الرئيس. وتكرم الجوائز، المؤسسات التي حققت إنجازات قيمة؛ عبر تطبيق أفضل الممارسات، وتحسين مفاهيم العمل؛ لتحقيق سعادة المتعاملين، مع التركيز بشكل خاص على كسب ثقتهم.
يشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تخوض مسيرة متميزة في هذا المجال، ما يضمن لها استمرار المخرجات الإيجابية، والفوز بالكثير من الجوائز المرموقة؛ تثميناً لجهودها الهادفة إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين؛ من خلال تقديم الخدمات الذكية، وإطلاق البرامج والمبادرات؛ الهادفة إلى ترسيخ الابتكار، واستشراف المستقبل في جميع القطاعات.
وحصلت الهيئة على شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات (TISSE) بنسبة 98.3% وتعد الأعلى عالمياً، كما جاءت في المركز الأول في مؤشر السعادة في الجهات الحكومية الكبيرة في حكومة دبي، للعام الثاني على التوالي، وبنسبة 95 %؛ وفقاً لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لمؤسسة حكومة دبي الذكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"